تدريسيان بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بابل يشاركان في ندوة دولية للابداع الرياضي

اذهب الى الأسفل

تدريسيان بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بابل يشاركان في ندوة دولية للابداع الرياضي

مُساهمة من طرف ماجد1978 في 9/11/2015, 11:08 am

شارك التدريسيان من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بابل الأستاذ المساعد الدكتور نعمان هادي الخزرجي والدكتور آمنه فاضل محمود في ندوة دبي الدولية الحادية عشر للابداع الرياضي للدورة السابعة لجائزة محمد بن راشد آلمكتوم لعام 2015 التي اقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة تحت عنوان( الابتكارات الرياضية).

وتضمنت المشاركة بورقة عمل مشتركة في المجال الرياضي ركزت على امكانية الاستفادة الميدانية في الأندية والاتحادات الرياضية العراقية عكست ابتكار افكار وحلول ابداعية جديدة فعالة ومجدية قابلة للتطبيق.

     

وبين الدكتور الخزرجي ان الندوة جاءت بهدف تعزيز ونشر ثقافة الابتكارات الرياضية في الاوساط الرياضية وتشجيع الرياضة والعاملين في هذا المجال على اكتساب مهارات الابداع الرياضي وعرض التجارب المميزة والاستفادة من هذه النماذج لاعداد برامج لتنمية القدرات الابداعية واتاحة الفرصة للمشاركين للتلاقي والحوار لتعزيز العلاقة التفاعلية وزيادة التقارب والتعايش بما يحقق الاهداف العليا للابداع الرياضي .


مضيفا ان الندوة تضمنت اربعة محاور عني الاول بالابداع والابتكار في المجال الرياضي اما المحور الثاني فقد تناول الافكار الابداعية للابتكارات الرياضية ومراحل تطبيقها في حين استعرض المحور الثالث نماذج الابتكارات على المستوى المحلي والعربي والعالمي في ما تناول المحور الرابع تطبيقات لاحدث الابتكارات الرياضية. 

http://uobabylon.edu.iq/media/press.aspx?mid=4164

ماجد1978

مدينة الأقامة : iraq
عضو فى نادى الصيد : لا
عدد المساهمات : 142
نقاط : 426
تاريخ التسجيل : 28/06/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى